تحقيق السلامة من خلال إنذار ضد السرقة

تحقيق السلامة من خلال إنذار ضد السرقة





تأمين البيت و تحقيق السلامة قبل سنوات ، تم العثور على أجهزة الإنذار ضد السرقة فقط مع البيوت الغنية. ولكن هذه الأيام ، انخفضت الأسعار وأصبحت أكثر شيوعًا مع المنازل ذات الشعبية المتوسطة. الكثير من الناس الذين يستثمرون في أنظمة السرقة يذهبون لأنفسهم لأنفسهم. يمكن أن تكون سلكية أو لاسلكية ، وتنبه المنبه عندما يحاول متسلل اقتحام أو عندما يتحرك داخل منزلك.

مع أجهزة الإنذار ضد السرقة المنزلية ، هناك نوعان - دائرة مفتوحة ومغلقة. تعمل أنظمة الدوائر المفتوحة عن طريق إطفاء إنذار عند إغلاق الدائرة. عند فتح نافذة أو باب ، تكتمل الدائرة على الفور وينطلق الإنذار.
 تعمل أنظمة الدوائر المغلقة بالطريقة المعاكسة. عند فتح نافذة أو باب ، يتم كسر الدائرة - مما يؤدي أيضًا إلى إيقاف تشغيل المنبه.

الخيار الآخر الأكثر تعقيدًا هو مستشعرات الحركة. تستشعر مستشعرات الحركة أي نوع من الحركة داخل نصف قطر معين إلى المستشعر. بمجرد استشعاره لأي حركة ، يرسل إشارة إلى لوحة التحكم التي ستقوم بتحليلها ومعرفة ما إذا كانت الحركة تعتبر مشبوهة.
 إذا اعتبرت الحركة مشبوهة بالفعل ، فستتفاعل مع الطريقة التي قمت بإعدادها وإبلاغ السلطات المختصة أو صوت الإنذار.

كما يمكن تعديل مستشعرات الحركة. يمكنك تعديلها لأشياء مثل الحيوانات الأليفة التي تتجول أو أي نشاط آخر شائع في منزلك لا يدل على حدوث عملية سطو. إن منبهات مستشعر الحركة شائعة جدًا هذه الأيام ، وهي واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على منزلك في مأمن من السرقة - وتمنحك راحة البال بمعرفة أنك محمي.

عادةً ، من المستحسن استخدام مستشعرات الحركة ومفاتيح مغناطيسية مع إعداد إنذار ضد السرقة. ستحمي المفاتيح المغناطيسية الأبواب والنوافذ بينما ستساعد أجهزة استشعار الحركة في حماية الغرف الأكبر ، مثل غرف المعيشة والممرات. إن الجمع بين الاثنين ليس فكرة سيئة أبدًا - وسيقطع شوطًا طويلاً في حماية منزلك.

خيار آخر متاح لديك هو كاميرا الأمان. كاميرات الفيديو شائعة أيضًا هذه الأيام ، ويمكن تركيبها في مناطق استراتيجية للغاية طوال معلمة منزلك.
 سوف يلتقطون الصور في المنطقة التي يتم تركيبها بها ، والتي سيتم عرضها على الشاشة. يمكنك أيضًا تسجيل الفيديو على شريط فيديو أيضًا ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في تتبع المعلومات التي تلتقطها الكاميرا.

يمكنك أيضًا الحصول على نظام لص من شركة أمن الوطن أيضًا. تراقب معظم الشركات أنظمتها عن بُعد ، ولديها دائمًا شخص في المكتب لرعاية النظام. بمجرد انطلاق المنبه ، ستقوم الشركة على الفور بإبلاغ الشرطة المحلية أو إرسال أفراد الأمن الخاص بها إلى منزلك. بهذه الطريقة ، ليلاً أو نهارًا ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، ستتم حماية منزلك دائمًا.





إن الاستثمار في نظام السطو من أي نوع هو دائمًا استثمار ذكي. لديك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، اعتمادًا على احتياجاتك. إذا كنت قلقًا بشأن منزلك والأشياء التي تحتفظ بها داخل منزلك ، فيجب أن تستثمر في نظام السطو. سيساعدونك في الحفاظ على راحة البال ويعرفون أنك محمي. فهي لا تكلف الكثير أيضًا ، مما يجعلها استثمارًا أفضل. إذا كان لديك منزل - فلا تتردد في الاستثمار في نظام السطو.